رسالة إلى صاحب "الغليون": افهم يا جميل!

[22-04-2012][17:46:57 مكة المكرمة]

كتب- حسن محمود:

أثبتت نوعية من الكتاب، خاصة من عينة أخينا الكاتب الساخر على "روحه" أنه "أسد على الأصدقاء وفي الحرب نعامة"، خاصة أن هجومه "الطويل" الذي تخطى طول دخان "غليونه"، على الإخوان المسلمين، خالف فيه نصائحه الكثيرة وأهمها: "اللي بيته من إزاز لا يغير ملابسه في الصالون".

 

إنه يدخن سيجاره الثمين محمل بالأتربة والأكاذيب غير عابئ بالفقراء وقيم الصدق والنبل، ويتنقل بين قنوات الفلول حصريًّا، للهجوم على التوافق الوطني ومحاولات التقارب، وينشر أكاذيبه ضد الإخوان المسلمين، معتمدًا على تعريفه النقابي الذي أثبتت الانتخابات أنه الأقل حظًّا في كل مرة، وأنه يفوز على "الحوركرك" وأنه بلا تاريخ مهني حقيقي، كما يعرف زملاؤه.

 

نقول له بكل وضوح "فاقد الشيء يدور عليه" فهذا أفضل له؛ لأنه بات كسواق الأتوبيس الذي يرفع شعار "مهما كان الأتوبيس مليان دايمًا ليك مكان"، حتى يكون ضيفًا في كل البرامج التي تناسب جمال فهمه!!، وتناسى أن الإخوان المسلمين "قصة كفاح مش جايه على المرتاح"، وأنه تمَّ إقصاء الجماعة عن كل المناصب التنفيذية والمؤسسات الرسمية، فضلاً عن وسائل الإعلام والمؤسسات القومية التي "كوَّش" عليها "أصحابه اللبراليون واليساريون والشيوعيون، ولا يوجد بينهم إخواني واحد.

 

نقول له بكلِّ وضوح: "إن كنت ناسي اللي جري هات الدفاتر تتقرأ"، و "الرجولة مواقف والندالة دروس"، ومواقفك من صاحب الكتاب الأخضر والأسود والبنفسجي معروفة، ولا تحتاج إلى بحث على "جوجل"، و "يا بخت من بات مظلوم وماباتش ظالم"!.

 

ننصحه أخيرًا أن يردد مع نفسه كلمة "توافق" 100 مرة، ثم يقول "مصلحة مصر لا مصالحي" 100 مرة كذلك، ثم يختم بقول "الصدق أنجى" 1000 مرة، وسلمي على "الغليون".

  • محمد رضا عبدالعليم

    11-02-2013

    لم أعرف صاحب الغليون أرجو التوضيح


  • عصام

    24-11-2012

    السيدة عائشة قالت كلمة واحدة فغضب النبي وقال إنها تعكر ماء البحر!


  • منة عماد

    17-11-2012

    ربنامعاك و يقويك و يبارك فى عمرك لما تنشل مصر مما هى فيه


  • ياسر حامد

    11-11-2012

    النار تأكل نفسها ان لم تجد ما تأكله


  • صاحب النارجيلة

    03-11-2012

    حلوة وصلة "الردح" دي على طريقة "الكلام ليكي يا جارة" طريقة ستى وستك الله يرحمهمــــا


  • عبد الحميد الفراني

    26-10-2012

    أرجو من الأخ رضا الفراني مراسلتي على الإيميل [email protected] للتعارف. وشكرا


  • عصام الدين حسن

    17-10-2012

    أمثال هذا (المستظرف) لا يستحقون الردّ عليهم خاصة في إخوان أون لاين لأن موقع (إخوان أون لاين ) أسمى وأعلي من هؤلاء ولأن مجرد الردّ عليهم يجعل لهم قيمة لا يستحقونها وهم الذين قضوا أعمارهم في التربح من القذافي وغيره على حساب الكرامة والمبادئ


  • محمد عبدالعزيز

    14-10-2012

    لكـــــي الله يا مصر


  • رضا الفرانى

    18-09-2012

    بعض التعليقات يقول الله احفظ الإخوان . جعلتم الإخوان دولة داخل دولة حسبى الله ام غيرتم اسم البلد ام ماذا كان الأحرى به ان يقول الله احفظ مصر الحبيبة .


  • asem

    12-08-2012

    ربنا يقوى دكتور مرسي

 1 2  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟