تعليق المتحدث باسم الإخوان على أحكام الانقلاب بالإعدام

[17-03-2015][11:43:6 مكة المكرمة]

علق محمد منتصر المتحدث الإعلامي باسم الإخوان المسلمين على أحكام قضاء الانقلاب الظالمة بإحالة أوراق 14بريئا إلى المفتي بينهم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام .


وكتب على "الفيسبوك":قضاء فاسد عميل لايعرف للعدل عنوانًا ولا طريقًا... يصر على أن يثبت يومًا بعد يوم أنه لا عدالة في مصر، ولا قضاء، بل قضاة مرتشون خونة أتباع وأذرع للانقلاب العسكري الغاشم واتباعه من القتلة ، واللصوص سارقي وقاتلي شعوبهم...

وأضاف : أحكام جديدة بالإعدام وصفحة جديدة من الخسة، والعمالة الصريحة فلا اتهامات جادة ولا أدلة ولا قرائن وإنما قضاء مسيس وقضاة بعيدون كل البعد عن العدل والقانون .. أحكام جديدة وثأر جديد في بيوت المصريين، ولن يهدأ هذا الثأر حتي القصاص من كل سفاح قاتل كان علي منصة القضاء، أو جبان يختبيء خلف سلاح وحراس.

وقال : إن هذه الأحكام لن تمر مرور الكرام .. وإن من يتحدث عن اقتصاد أو استثمار فإن الاقتصاد والاستثمار لا تخدمه بيئة الموت التي تعيشها مصر.

وأكد إن الانقلابيين وأذنابهم من أشباه القضاة لم يفهموا الرسالة جيدًا فإن مسلسل الإعدامات لن يفت في عضد الثورة والثوار، وإن النضال الثوري مستمر في سبيل تحقيق الهدف الأكبر لكل الشعب، وهو تحرير مصر من من قبضة هذا الانقلاب الدموي الغاشم.

وأضاف إن الثوار لن يقفوا مكتوفي الأيدى أمام هذه الأحكام وهذا حق لهم " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

  • المصطفى

    24-03-2015

    الخسيسي ولد الام المثالية يريد تدمير شعب مصر لمصالح معروفة. لا ينتمي لمصر وهو عدو الله وعدو الشعب لص كبير وقاتل رخيص ملعون. العنوه امرضه الله وخلصنا منه كما يشاء سبحانه. لعنة الله عليك يا خبيث يا خسيسي يا فاشل يا مجرم يا عرة بين الناس.

 1  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
متعلقات بالموضوع
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟