العاملون بمستشفى حميات دمياط يحتفلون بفوز المرسي وعمارة

العاملون بمستشفى حميات دمياط يحتفلون بفوز المرسي وعمارة

نظَّم الأطباء وطاقم التمريض وعمال مستشفى حميات دمياط، أمس، حفلاً بمناسبة فوز الدكتور حسن المرسي والدكتور سعد عمارة، عضوي الهيئة البرلمانية لحزب "الحرية و العدالة" بمجلس الشورى عن المحافظة، بعضوية المجلس.

 

وفي كلمته شدَّد الدكتور سعد عمارة، عضو الهيئة البرلمانية لحزب "الحرية والعدالة" بمجلس الشورى عن دمياط وعضو الهيئة العليا للحزب، على أن المرحلة القادمة مرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف جهود جميع أبناء الوطن المخلصين داخل البرلمان وخارجه.

 

وأضاف أن حزب الحرية والعدالة يمدُّ يده إلى كل القوى السياسية من أجل خدمة مصر، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن الحزب لديه خطة محددة المعالم؛ حتى تعود مصر رائدة المنطقة العربية والشرق الأوسط.

 

وأوضح الدكتور حسن المرسي، عضو الهيئة البرلمانية لحزب "الحرية والعدالة" بمجلس الشورى عن دمياط وعضو الأمانة العامة للحزب بالمحافظة، أن الحزب يحمل في طيَّات برنامجه عددًا من الملامح الرئيسية، وأولها أنه حزب مدني بمرجعية إسلامية، يعمل على إنشاء دولة مدنية بمرجعية إسلامية، وثاني هذه  الملامح هو الإنسان؛ لأن الإنسان سرُّ كل نهضة، فتوفير الحرية والعيش الكريم والعدالة الاجتماعية للإنسان ينشئ إنسانًا منتجًا يصنع النهضة، وثالث ملمح هو المواطنة لكل من يعيش على أرض مصر، فله كل الحقوق وعليه كل الوجبات، ورابع ملمح هو التعددية وتداول السلطة.

 

شارك في الحفل الدكتور عبده البردويل، أمين عام حزب "الحرية و العدالة" ومدير قسم الباطنة بمستشفى دمياط العام، والدكتور عادل أبو العينين، وأسامة عبد الرحمن، المدير الإداري بمستشفى الحميات.

التعليقات