كرم محافظ القاهرة الدكتور أسامة كمال 68 من الأمهات والآباء المثاليين على مستوى المحافظة، وذلك في احتفالية كبري أقامتها المحافظة بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية، حيث أهدى المحافظ شهادات تقدير وورود للأمهات المثاليات المكرمات، ومنحهم مكافآت مالية تقدر بـ 1000 جنيه للأم الواحدة.

 

وأعرب المحافظ، في كلمة له خلال الحفل، عن سعادته بتكريم هؤلاء الأمهات المثاليات عرفاناَ بالجميل وبما قدمنه لأسرهن وللمجتمع، مشيرا إلى أن هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهم في تدعيم الأسرة والحفاظ علي كيانها باعتبارها العنصر الأساسي في تكوين المجتمعات ودليلا علي تحضرها وعاملا أساسيا في تقدمها.

 

وأوضح كما أن كل أم مثالية عاشت قصة نجاح ومعاناة طويلة استحقت عنها تكريم الدولة علي ما قدمته للوطن من أبناء أسوياء ناجحين في مجالات الحياة المختلفة.

 

شمل الحفل تكريم السيدة نجاح عبد العزيز محمد الأم المثالية الأولي علي مستوي المحافظة والأولى على الجمهورية ، والسيدة فاطمة محمود عثمان الأم والمربية المثالية الأولي للمؤسسات علي مستوي المحافظة والجمهورية.

 

كما تم اختيار السيدتين مديحة محمود الفص وأم كلثوم أنور عبد الوهاب أمهات مثاليات لمحافظة القاهرة، والسيدة إلهام كمال على والمقدم محمود محمد أحمد الأم والأب المثاليين علي مستوي القوات المسلحة.

 

شارك فى الحفل عصام الدين برهام مدير مديرية الشئون الاجتماعية، والعميد حسام أحمد بدر ممثلا عن وزارة الدفاع والقوات المسلحة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

كما تم تكريم 26 أم مثالية على مستوى إدارات الشون الإجتماعية، و36 من الأمهات العاملات بمختلف المديريات والأحياء، بعد تطبيق المعايير والشروط الخاصة من خلال لجنة محايدة.