نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة ببركة السبع بمحافظة المنوفية احتفالين لتكريم الأيتام تحت شعار "لست وحدك" وسط حضور كبير من الأطفال الأيتام من عدة قرى بمركز بركة السبع وصل عددهم إلى 206 أطفال.

 

 ففي قرية "هورين" نظمت أمانة المرأة احتفالية للأيتام بدار الأيتام بالقرية أحيتها فرقة النور الإسلامية بـ"بركة السبع" وحضرها 56 طفلاً يتيمًا من قرى "هورين, وكفر نفرة, والحلامشة" إضافة إلى 3 أطفال من دار اليتيم.

 

وقامت أمانة المرأة بتنظيم رحلة لهؤلاء الأطفال الأيتام إلى قرية العلياء للترفيه عنهم تخلل تلك الرحلة عدد من الألعاب والمسابقات بين الأطفال وتم توزيع وجبة غذائية عليهم وكذلك بعض الهدايا.

 

كما نظمت أمانة المرأة بالتعاون مع الجمعية الشرعية مهرجانًا للاحتفال بيوم اليتيم شارك فيه 150 طفلاً وطفلةً من الأيتام بقريتي "أبو مشهور, والشهيد فكري".

 

وقامت الأمانة بتأجير ملاهي أطفال وإحضارها إلى القرية للترفيه عن الأطفال, وتضمن المهرجان عدة فقرات وأنشطة مختلفة تنوعت بين الرياضية والثقافية والترفيهية كما قدمت الجمعية الشرعية الدعوة لهؤلاء الأطفال لزيارة مقرها أسبوعيًّا للتواصل معهم والاطمئنان عليهم والتعرف على مشاكلهم عن قرب.

 

وأبدى أطفال القرى المحتفى بهم بقرى بركة السبع سعادتهم بهذه الاحتفالات وقدموا الشكر لأمانة المرأة بالحزب على الاهتمام بهم وإشعارهم بأن لهم أسرًا وأهالي يعيشون بينهم.