بيان من النائب عماد صابر? حول مؤتمر الانقلاب لبيع مصر

بيان من النائب عماد صابر? حول مؤتمر الانقلاب لبيع مصر
 (الخائن يبيع مصر للصهاينة )
منذ أن أعلن الخائن بعد مهزلة ما يسمى بالانتخابات الرئاسية عن مؤتمر أصدقاء مصر لإعلان ?‏التسول? ومن ذلك الحين والسفاح يحلم بإنفاذ رغبته ببيع ماتبقي من الوطن لحلفائه الصهاينة .


فبعد أن زرع الإرهاب في سيناء وأصبحت خارج السيطرة وبعد أن قارب على إزالة رفح من التاريخ والجغرافيا وبعد أن سرق أموال الخليج ومن قبلها سرقة إرادة الأمة ها هو يستعد لبيع مصر في مزاد علني لمن يدفع أكثر من أخواله الصهاينه الذين يسيطرون على معظم اقتصاد العالم عبر شركاتهم الكبرى والتي ستحرص على شراء مصر لتكون بذلك حققت حلم الصهاينة بتملك المنطقة وتحت إشراف الكفيل الإماراتي المتصهين.


و #البرلمان_المصري يؤكد أن ما يحدث لمصر على يد هذه الطغمة الحاكمة لهو درب من العبث والجنون ولن يمر ذلك مرور الكرام ولن نسمح به .


ويحذر بكل وضوح أي حكومة أو شركة من الدخول في مقامرة لا طائل منها إلا بضياع الأموال فنحن لم ولن نعترف بأي تصرف يجريه هذا الانقلاب وحكومته ولا ببيع أو شراء أو استثمار ولن تجني أي شركة أو حكومه تقوم بذلك سوى ضياع أموالها ومصالحها يساندنا في ذلك بعد الله الشعب المصري الأبي صاحب الحق والولاية على أمواله وأراضيه ومقدراته والقانون الدولي الذي يجرم الانقلابات العسكريه .


لذا كان من واجبنا أن نحذر وننبه لخطورة هذا الأمر آملين أن نتفهم جميعا حقيقة الموقف.


وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

النائب  محمد عماد الدين صابر
عضو البرلمان المصري

التعليقات