هاشتاج "إنجاز للسفاح" يتصدر "تويتر"

هاشتاج "إنجاز للسفاح" يتصدر "تويتر"

دشن نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي المُصغر "تويتر" هاشتاج تحت وسم #هات_انجاز_للسيسي، وحمل ما لا يشتهي السفاح السيسي وعصابته.


الهاشتاج الجديد #هات_انجاز_للسيسي، تصدّر مساء اليوم الثلاثاء المركز الأول بقائمة التريند المصري، وشارك فيه عدد كبير من رواد الموقع؛ حيث جاءت المشاركات حاملة طابع السخرية مما قدمه السيسي لمصر.


#هات_انجاز_للسيسي، سجل المشاركون بالوسم تدوينات سخرت من "السيسي"، بالمشاريع الفاشلة، وكان أبرزها أنه بنى أكبر عدد من السجون بمصر، ودموعه التي اعتاد على ذرفها بكل مؤتمراته التي لم تحمل إلى مصر غير الوهم والخديعة، وكذلك كان من إنجازات السيسي أن مبارك خرج من السجن بعد حصوله على البراءة من قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير دون أي عقاب.


وشهدت مصر في عهد السفاح السيسي أسوأ عصور القيادة السياسية؛ حيث انهارت مؤسساتها الأمنية والاقتصادية والسياحية، وارتكب أكبر مجزرة في تاريخ مصر "مذبحة رابعة"، واعتقل خيرة الشباب داخل المعتقلات، وتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير المصريتين للسعودية، مقابل إمداده بالدعم المالي، كما فرط في حصة مصر في مياه النيل بتوقيعه على بناء سد النهضة في إثيوبيا، وشهدت مصر في عهده تعويم الجنيه، وحوّل مصر من "أم الدنيا" إلى "شبه دولة" بشهادته بلسانه الذي يستحق القطع. 

التعليقات