شادر الخراف العربية!!!

شادر الخراف العربية!!!

بمناسبة عيد الأضحى المبارك نُقدِّم لقراء المضحكخانة خدمة جديدة للتعريف بأجود أنواع الخراف المعروضة في الأسواق العربية هذا العام:

 

خراف تونسية: خراف تتميز بالصوف المسبسب الناعم شديد السواد، يمكنها فهمكم في اللحظات الأخيرة قبل الذبح، ولكنها تجيد الهروب.

 

خراف مصرية: خراف مشهورة بالعناد الشديد، ترتع في الفساد؛ ولكن بشرط أن يصل إلى الركب، تتخلى عن عنادها قُبيل الذبح، يجب الحذر الشديد منها لأنها تتقن التمارض والسلبطة.

 

خراف يمنية: خراف مشوية محروقة، ولكنها رغم ذلك ما زالت على قيد الحياة، تتميز بالجهل، كثيرة التهتهة عند المأمأة، تجيد المناورة وليس لها كلمة، إذا أردت التضحية بهذه الفصيلة يجب شراؤها قبل العيد بخمس سنوات على الأقل لسماكة جلدها.

 

خراف ليبية: خراف جيدة الصوف، أشبه ما تكون بالحمير البرية، يُحذِّر الأطباء البيطريون من نوبات الجنون التي تنتابها، أفضل الطرق لذبحها هي الطريقة الثورية، في أنابيب الصرف بجانب الجرذان.

 

خراف سورية: خراف شديدة النحافة وعدم التمييز، يمكنك أن تذبح القطيع كله أمامها ولا تنزعج أو تحاول الهروب كغيرها من الكائنات الحية، تتمتع بالخيال الجامح والغرور، الذي يجعلك تذبحها وهي تعتقد أننا في عيد الفطر وليس ثمة خطر على حياتها.

التعليقات