حقق المنتخب المصري للملاكمة إنجازًا جديدًا في بطولة الجزائر الدولية التي اختتمت منافساتها اليوم بولاية سيطف الواقعة شرق الجزائر، وحصل على ثلاث ميداليات ذهبية وأربع فضيات وبرونزية واحدة.

 

وأصحاب الميداليات الذهبية هم اللاعب هشام يحيى وزن 56 كجم الحاصل على المركز الأول، وإسلام الجندي وزن 64 كجم وحسام بكر وزن 75 كجم.

 

واللاعبون الحاصلون على الميداليات الفضية هم: رامي حلمي وزن49 كجم الحاصل على المركز الثاني ومحمد رمضان "كتكوت" وزن 60 كجم والحاصل أيضًا على المركز الثاني وعبد الرحمن عرابي وزن 81 كجم ومدين وزن 91 كجم والمحمدي في وزن 90 كجم والحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

من جانبه، أكد حمادة حسن المدير الفني لمنتخب الفراعنة أن هذه البطولة تجربة وخير إعداد لبطولة البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها في تركيا الشهر المقبل.

 

وقد ضمت بعثة المنتخب المصري 11 لاعبًا وإداريًّا برئاسة الكابتن سعيد السيد، وتضم اللاعبين رامي حلمي 49 كجم وهشام يحيى 56 كجم و محمد رمضان "كتكوت" 60 كجم وإسلام الجندي 64 كجم، وعبد الغني صابر 69 كجم، وحسام بكر 75 كجم ومن اتحاد الشرطة اللاعب عبد الرحمن عرابي 81 كجم، والمحمدي أمين 91 كجم.

 

وقد شارك في الدورة الودية- التي تنظم إحياء لذكرى شهداء 8 مايو 1945 التي وقعت بمدنية سيطف الواقعة على بعد 300 كيلومتر شرق العاصمة وبدأت يوم الجمعة الماضي العديد من المنتخبات من بينهم منتخبات تونس والمغرب والنرويج وإيطاليا، بالإضافة منتخب الجزائر الدولة المستضيفة.