أعلنت وزارة الصحة بحكومة الانقلاب منذ قليل عن تسجيل 33 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا ووفاة 4 حالات، وهم: مواطنة تبلغ من العمر 51 عامًا، مواطن يبلغ من العمر 80 عامًا، مواطن يبلغ من العمر 73 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 56 عامًا.

وبهذه الرصد وصل إجمالي الحالات المصابة إلى 327 حالة ووفاة 14 بينهم أجانب.

كما أعلنت وزارة الصحة بحكومة الانقلاب ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس "كورونا" إلى 56 وخروجهم من مستشفى العزل، وارتفعت عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 74 حالة.

من جانب آخر، نشرت حملة "خرجوا المساجين" مقطعًا مصورًا سُرّب من داخل قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان، يظهر فيه استغاثة سجناء بعد تعرضهم للتعذيب عقب احتجاجهم على منع الزيارة وإدخال الأدوية.

وقال السجناء: إن "هناك حملة نزلت من الداخلية للتفتيش على السجن ضمت الضابط محمود الشاهد، ونائب المأمور، وعددا من الضباط، واعتدوا بالضرب على المعتقلين".

وأضاف معتقل آخر أنه يشكو مرض البرد منذ 10 أيام، وعندما طالب بإدخال أدوية له اعتدوا عليه بالضرب بقيادة نائب المأمور طارق غانم، والضابط كريم العمري، وبمعاونة أفراد المباحث.

وأكد السجناء، خلال المقطع المسرب، وجود حالات يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، وسط تجاهل مأمور قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان.