بيان من الاخوان المسلمون : وصلت رسالتكم وهاكم رسالتنا

بيان من الاخوان المسلمون : وصلت رسالتكم وهاكم رسالتنا

وصلت رسالتكم وهاكم رسالتنا

"الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ" {آل عمران: 173}.

وصلت رسالتكم التي أردتم أن تبلغوها لنا باغتيال الشهيد الدكتور محمد كمال عضو مكتب الإرشاد والشهيد الدكتور ياسر شحاته، ظانين أنكم سترهبوننا وتفتوا من عضدنا وتضعفوا من قوتنا، فذلكم ظنكم الذي ظننتم أرداكم فأصبحتم من الخاسرين.
وهاكم رسالتنا لكم يا عصابة العسكر نؤكدها واقعا لا شعارا ونخطها بدمائنا حقائق لا كلمات ونبرهن عليها بأرواحنا فنعلنها كما أعلنها الإمام الشهيد المؤسس "الموت في سبيل الله أسمى أمانينا".

إن فعلتكم الخسيسة وجريمتكم الدنيئة لن تفت من عضدنا ولن ترهبنا ولن تثنينا عن فضح جرائمكم وكشف سوءاتكم حتى يجتث الشعب المصري خبثكم ويقتلعكم من جذوركم ويطهر مصر من دنسكم.

وهاكم رسالتنا لقومنا وشعبنا أن اعلموا أنه حبيب إلى نفوسنا أن تذهب فداء لعزتكم إن كان فيها الفداء، وأن تزهق ثمنا لمجدكم وكرامتكم وتحقيقا لآمالنا وآمالكم في العيش والحرية والكرامة الإنسانية إن كان فيها الغناء.

وأنتم يا عصابة العسكر فترقبوا ثورة شعب باتت قريبة بعد أن انكشفت أمامه حقيقتكم وتبينت له جرائمكم وانكشفت له خستكم فانتظروا إنا منتظرون.

والله أكبر ولله الحمد
د.طلعت فهمي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة "الإخوان المسلمون "
الثلاثاء 3 محرم 1438هـ الموافق 4 أكتوبر 2016م

التعليقات