أعلنت جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية عن تدشين حملة لدعم ترشيح المهندس خيرت الشاطر رئيسًا للجمهورية تحت عنوان "مصر محتاجة شاطر".

 

من جانبه أكد أنس القاضي المنسق العام للحملة بالإسكندرية لـ(إخوان أون لاين) أن الآلاف من شباب الإخوان، فضلاً عن المنتمين للتيار الإسلامي من خارج الجماعة، بدءوا التواصل للمشاركة في الحملة التي انطلقت مساء السبت 31 مارس 2012 بعد ساعة واحدة من إعلان قرار مجلس شورى الجماعة ترشيح الشاطر رئيسًا للجمهورية.

 

وأشار إلى أنه يتم الآن تشكيل مجموعة لجان عمل لنشر الحملة إلكترونيًّا على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن مجموعات عمل ميدانية، مؤكدًا أنه جارٍ التنسيق مع الجماعة بالقاهرة لبدء تنظيم العمل مركزيًّا على مستوى الجمهورية لتأييده.

 

وفي سياق متصل أكد حسام الوكيل المتحدث الإعلامي باسم الحملة أن نشاط حملة "مصر محتاجة شاطر" لن يقتصر على شباب الإخوان، مؤكدًا أنها مفتوحة لكل أبناء الشعب المصري، سواء من الإسلاميين أو من الليبراليين أو اليسار؛ الذين سيدعمون "الشاطر" في انتخابات الرئاسة.

 

وأضاف "الوكيل": بدأنا رسم ملامح الحملة الانتخابية، وسنبدأ في التنفيذ على أرض الواقع بعد لقاء المهندس خيرت الشاطر للاتفاق على الأطر العامة للحملة.