أعلن مدحت السيد مدير عام الهيئات بمديرية الشباب والرياضة اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية بنادي الزمالك حيث تخطى الحضور ألف عضو حتى الآن.

 

وأكد السيد في تصريحات له اليوم "الجمعة" على هامش الجمعية العمومية لنادي الزمالك أن التسجيل مستمر حتى نهاية الموعد عقب صلاة الجمعة لمناقشة الميزانية السنوية.

 

وحضر إلى مقر الجمعية العمومية ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك لبدء أعمال مناقشة الميزانية السنوية مع الأعضاء، ويوجد من المجلس الأبيض حتى الآن حازم إمام وهاني العتال وأحمد جلال إبراهيم بخلاف الدكتور عبد الله جورج عضو لجنة التعاقدات ومعتز مدحت مستشار النادي ويوجد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الكرة.

 

وأكد ممدوح عباس سعادته البالغة بحرص أعضاء الجمعية العمومية بالنادي على الحضور لمناقشة الميزانية وتوجيه استفسارات للإدارة حول الأمور الإدارية.

 

وأوضح عباس في كلمته للأعضاء من المنصة أنه يرغب في أن تكون المناقشات على قدر راقٍ وتليق بقدر أعضاء نادي الزمالك، موضحًا أنه سعيد للغاية بالنقد لأن المنتقد يوضح له بعض جوانب القصور ويساعد على تحسين تصرفاته ويتمنى أن يتباهى جميع الزملكاوية بجمعيتهم العمومية.

ووافق ممدوح عباس على طلب أعضاء الجمعية العمومية بمناقشة تأجيل ملف الميزانية السنوية إلى ما بعد الانتهاء من صلاة الجمعة، وتم في البداية طرح جدول الأعمال للنقاش، فيما سيتم تأجيل الميزانية إلى بعد الصلاة، خاصةً أنها تحتاج لمناقشات طويلة.