يشهد استاد الدفاع الجوي في السادسة، مساء اليوم، قمة كروية بين الزمالك والإسماعيلي في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري العام.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الأول برصيد 36 نقطة في حين يدخل الإسماعيلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 30 نقطة ، ويسعى الزماك تحت قيادة البرتغالي فييرا لاستغلال المباراة في منح بعض اللاعبين فرصة للمشاركة فضلا عن تحقيق فوز معنوي قبل بدء منافسات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري .

 

ويغيب عن الفريق الأبيض في مباراة اليوم كل من عبد الواحد السيد وحازم إمام للإصابة و أحمد عيد عبد الملك وأحمد جعفر وصبري رحيل ومحمود فتح الله لحصولهم على راحة بعد عودتهم من صفوف المنتخب ، وكان فييرا المدير الفني للفريق الأبيض قد ضم بعض الناشئين في قائمة مباراة اليوم أمثال المهاجم الصاعد يوسف حسن بالإضافة إلى أحمد ناصر مدافع فريق الشباب ويوسف إبراهيم صانع ألعاب الشباب.

 

وفي المقابل يسعى فريق الإسماعيلي بقيادة محمد وهبة لتقديم عرض جيد أمام الزمالك وتجربة بعض العناصر الجديدة في مباراة اليوم خاصة وأن الإسماعيلي سيواجه الزمالك مجددًا في مباراته الأولى بدورة تحديد بطل الدوري والمقرر لها في الثالث من الشهر المقبل.