دعا الإخوان المسلمون في محافظة المنوفية جماهيرَ المحافظة إلى المشاركة في وقفةٍ لنصرة حبيبنا المصطفى رسول الله- صلى الله عليه وسلم- اليوم الخميس (9/2/2006) عقب صلاة الظهر أمام مسجد العباسي بشبين الكوم.

 

وقال إخوان المنوفية- في بيان خاص لـ"إخوان أون لاين"-: إنَّ الدعوة تأتي في أيام عطرة، حيث ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، وتصاعد الحركة الإسلامية في مصر وفلسطين، وبعد أن التفتت الشعوب الإسلامية حول عقيدتها ومبادئها وحول من يرفعون شعار "الإسلام هو الحل" وبعد أن بدأ الأمل يتسرب إلي النفوس المسلمة يفاجئنا الغرب بجريمة نكراء فاقت كل تصور وهي الإساءة إلى رسول الله- صلى الله عليه وسلم- والسخرية منه عيانًا بيانًا تحت زعم حرية التعبير، وهي منهم براء، وقد كذبوا والله فما كان سبُّ الأنبياء والمرسلين يومًا ما من الحرية في شيء.

 

وأضاف البيان: لقد أقام الغرب الدنيا ولم يُقعدها دفاعًا عن تمثال (بوذا) الذي هُدِم، وحاكموا واعتقلوا كلَّ من تحدث عن المحرقة المزعومة لليهود والتي تسمى بالهولوكوست.

 

وحثَّ البيان أحباب رسول الله قائلا: علينا ألا نتخاذل أو نتخلف عن نصرة نبينا محمد- صلى الله عليه وسلم- فإن الله عز وجل قد وعده النصر وكفاه المستهزئين فقال ﴿إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ﴾ ( التوبة: من الآية 40) وقال ﴿إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ﴾ ( الحجر:95).

 

وطالب البيان جماهيرَ شعب المنوفية العظيم بأن يهبوا لنصرة دينهم والدفاع عن نبيهم- صلى الله عليه وسلم- ويعلنوها بقلوب قوية وعزائم فتية: إننا نحبك يا رسول الله أكثر من أنفسنا، وإننا على النهج سائرون، وبك مقتدون مهما فعل الغاشمون الجاهلون ﴿يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (8)﴾ (سورة الصف).

 

 وكواجب عملي، طالب الإخوان المسلمين بالمنوفية جماهير المحافظة بمقاطعة جميع بضائع ومنتجات تلك الدول التي أساءت لرسولنا- صلى الله عليه وسلم- "النرويج والدنمارك"، كما طالبوا الحكومة بطرد سفراء هذه الدول وسحب سفرائنا منها.