علق الناشط الصعيدي أحمد عبد الجواد عبر صفحته من خلال "الفيس بوك" على ضعف فعاليات اﻹنقلابيين بالصعيد، قائلاً: "الصعايدة رجالة وهيفضلوا رجالة مهما تقلبت الظروف وتغيرت الأنظمة، حملة السيسي بتشد شعرها بسبب الصعيد مش لاقيين رجالة هناك تساعدهم ومفيش غير شوية حرامية مصلحجية مش بيعملوا حاجة غير أنهم بيتخانقوا مع بعض وبيسرقوا أي مصلحة بتيجي من الحملة المركزية".

 

يأتي ذلك بعدما نظمت الحملة، مساء أمس، أول مؤتمر لها بنجع ونس بمركز دراو شمال محافظة أسوان لتأييد السيسي قائد الانقلاب العسكري، حضره أفراد يعدون على الأصابع من أهالي القرية وأغلبهم من فلول الحزب الوطني، ومؤيدون للانقلاب العسكري الدموي.

 

جدير بالذكر أن الحملة اﻹنتخابية لقائد الانقلاب الدموي عبد الفتاح السيسي بأسوان، قد اتخذت اسمًا حركيًّا لها وهو "حركة مستقبل وطن"، وذلك خوفًا من رفض جماهير الشعب الأسواني لهم، كما اتخذت مقرًّا لها بنفس الاسم "مستقبل وطن" في حي أطلس فوق مقهى تفاحة.

 

كما أن مسئول الحملة بأسوان هو المدعو عمرو عبد العظيم، مرشح كتلة نجيب ساويرس في انتخابات مجلس الشعب الشرعي بأسوان، وقد خسر في انتخابات مجلس الشعب؛ حيث لم تتجاوز عدد الأصوات التي حاز عليها عدة مئات من الأصوات هي أصوات أصدقائه وأهله، والمتنمين لفلول الحزب الوطني المنحل.