أعلنت رابطة مشجعي نادي الزمالك- وايت نايتس- التصعيد ضد قرار نيابة الانقلاب الصادر بحبس مجموعة من زملائهم، مجاملة للبلطجي مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، بدعوة أعضاء الرابطة للتجمع يوم الخميس المقبل في الخامسة عصرًا بدوران شبرا والتوجه إلى مقر مكتب النائب العام بشارع 26 يوليو.



وقالت الرابطة في بيان نشرته الصفحة الرسمية على "فيس بوك": "نعود من حيث بدأنا، نواجه الظلم والقمع.. ونحارب للحرية والكرامة.. ونأبى الذل والاستسلام.. كان هذا حالنا دائمًا مع النظام الذي تتغير فيه الوجوه ولا تتغير ممارساته ولا أفعاله.. هذا النظام الجبان الذي يصدر كلابه من حين لآخر يواجه بهم الشرفاء والأنقياء".


وتابع البيان: "يا أبناء المجموعة قدركم أن تكونوا أنقياء بين ركام من الفاسدين والملوثين.. قدركم أن تكونوا اليوم رأس الحربة لحركة الأولتراس المصرية في مواجهة قامعيها.. لم يعد أمامكم خيار بعدما أعلن النظام حربه على الشباب وحبس إخواننا وقرر مسح التاريخ الذي حاربتم من أجله بقمعه وبطشه.. ظن النظام أن بذلك قد أنهى الحرب وأحكم سيطرته ولكننا نعلن له أن المعركة لم تنته.. بل بدأت، وأننا- والله- لن نترك فارسًا واحدًا من المجموعة داخل سجونكم.. وأننا لن نكون كما تريدون بل كما نريد أن نكون.. فزيدوا في القمع كما شئتم وهددوا كما شئتم، فنحن لا نعطي ظهورنا للمعارك".