يواصل الناشط السيناوي مسعد أبوفجر بثّ فيديوهات تهاجم قائد الانقلاب المجرم عبدالفتاح السيسي، وتتهمه مع نجله محمود الضابط بالمخابرات العامة بالفساد واستغلال الأوضاع المضطربة في سيناء لتحقيق مكاسب مالية كبيرة.

وفي أحدث فيديوهاته - التي بثها مساء أمس - اتهم أبوفجر السيسي بأنه عميل للكيان الصهيوني، مؤكدا انضمامه لدعوة التظاهر التي أطلقها الممثل والمقاول محمد علي، الذي طالب السيسي بإعلان التنحي أو مواجهة مظاهرات غد الجمعة.

ودعا أبوفجر -الذي كان عضو لجنة كتابة الدستور بعد الانقلاب العسكري في 2013- الشعب المصري إلى الاحتشاد في جميع الشوارع والميادين مساء الجمعة، و"ألا يعودوا لمنازلهم إلا بعد سجن السيسي، ونجله محمود، وزوجته انتصار".

وأضاف: "لا تعودوا إلا والسيسي صفحة وانطوت تماما من تاريخنا؛ فهذا الشخص ليس فاسدا فقط، ومشكلتي معه ليس الفساد، بل القتل وأفعال العصابات، ولأنه جاسوس وعميل".

 
وجدد أبو فجر اتهامه للسيسي ونجله محمود بإدارة شبكة تهريب البضائع والأموال عبر الأنفاق ومعبر رفح إلى قطاع غزة؛ ما يدر ربحا شهريا يُقدر بنحو 45 مليون دولار، يأخذ السيسي ونجله منها 15 مليونا.

وأشار إلى أن السيسي أباد 14 قرية في سيناء بالقصف الجوي والصاروخي لإجبار أهلها على الرحيل، رغم أنها ليست على الحدود.

كما تحدث عن اعتقال السيسي نساء سيناء، مضيفا: "هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تقوم فيها الأنظمة بمثل هذا الأمر، حتى إن الاحتلال الإسرائيلي لم يقم بذلك، لماذا تعتقل النساء؟ هل هذا إذلال للناس؟".  

وتحدث الناشط السيناوي، المقيم بالخارج، عن "مقابر جماعية في مناطق متفرقة بسيناء يتم دفن العديد من الأهالي فيها بعد تصفيتهم جسديا"، مؤكدا أنه يمتلك بيانات وأماكن عدد من تلك المقابر الجماعية، بحسب قوله.

وأضاف: "السيسي يعمل على محو هوية سيناء المصرية من أجل عيون صديقه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وجاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي"، موضحا أن "السيسي انتهى تماما، خاصة بعد السقوط الوشيك لنتنياهو إثر نتائج الانتخابات الأخيرة في إسرائيل".