بهتافات "ارحل يا قاتل.. ارحل يا خائن"، نظم أحرار الجالية المصرية في نيويورك مظاهرة أمام مقر إقامة السيسي الخائن، مطالبين برحيله ومحاكمته على الجرائم التي ارتكبها بحق مصر وشعبها.

المظاهرة جاءت ضمن سلسلة من الفعاليات أعلنت عنها الجمعية المصرية الأمريكية، بالتزامن مع خطاب قائد الانقلاب الخائن عبدالفتاح السيسي في الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت: إن الفعاليات تحت عنوان #ارحل_ياسيسي جاءت دعمًا لكل الجهود التي تُطالب برحيل سلطة الانقلاب وحفاظًا على مصر ومقدراتها.

ودعت "الجمعية" الأحرار إلى المشاركة في الفعاليات والحشد لها؛ تأكيدًا لتواصل النضال السلمي الرافض للفقر والظلم المتصاعدين منذ الانقلاب العسكري، والمناهض للنظام الانقلابي الذي يعبث بمقدرات البلاد.

واستنكرت الجمعية ما يحدث من دمار اقتصادي واجتماعي في مصر، والتردي الذي يجتاح كل المؤسسات والقطاعات بمعدلات غير مسبوقة، في ظل زيادة المشكلات ونسب الفقر والجريمة في المجتمع بما يهدد سلامته.

وأكدت تواصل النضال من أجل دماء الشهداء الذكية والأحرار القابعين في سجون العسكر، وغيرهم من المطاردين في ربوع العالم لموقفهم من رفض الانقلاب العسكري وجرائمه.