بسم الله الرحمن الرحيم 
" مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا " ( الأحزاب - 23) .
تنعي جماعة " الإخوان المسلمون " ابناً بارَّاً من أبنائها العاملين المهندس هشام أبوعلي الذي لقي ربه –شهيداً بإذن الله – في سجون الانقلاب اليوم السبت 21 مارس 2020م جراء الإمعان في تعذيبه في مقر الأمن الوطني بمحافظة المنوفية . 
وكان المهندس هشام يرحمه الله - وهو صاحب شركة خاصة وحاصل على الدكتوراه في العلوم الإدارية - سليمًا معافًا لا يعاني من أي أمراض قبل اعتقاله، وبعد اعتقاله ظل مختفياً لمدة أسبوعين ظهر بعدها على ذمة قضية ملفقة، وبعدها بأيام قليلة تم إخفاؤه مرة أخرى داخل مقر أمن الانقلاب حتى قام  أحد ضباط داخلية  الانقلاب بالاتصال بأهله لاستلام جثته.
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعله من الشهداء وأن يجعل مستقره الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً .. " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي" (الفجر: ٢٧- ٣٠) .
وتتقدم جماعة الإخوان بخالص العزاء في وفاته إلى عائلته الكريمة وإخوانه ومحبيه، سائلين الله أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء .
الإخوان المسلمون
السبت ٢٦ رجب ١٤٤١هجرياً الموافق ٢١ مارس ٢٠٢٠ميلادياً