كشف الإعلامي واليوتيوبر الشهير "عبدالله الشريف" عن اقتحام منزل والده بالاسكندرية واعتقال إخوته ردًّا من سلطات الانقلاب على اخر حلقة قام ببثها يوم الخميس الماضي.

قامت ميليشيات العسكر باقتحام منزل والدي بالاسكندرية وتفتيشه واعتقال إخوتي عمرو وأحمد الشريف ردا على فيديو الخميس الماضي الاختيار ولا نعلم عن مصيرهما او اماكن احتجازهما أي شيء

— عبدالله الشريف (@AbdullahElshrif) March 24, 2020

وقال "الشريف" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قامت ميليشيات العسكر باقتحام منزل والدي بالإسكندرية وتفتيشه واعتقال اخوتي عمرو وأحمد الشريف ردًّا على فيديو الخميس الماضي الاختيار ولا نعلم عن مصيرهما أو أماكن احتجازهما أي شيء".

والجدير بالذكر ان "الشريف" قام ببث فيديو في برنامجه على اليوتيوب والذي أظهر مشاهد غير إنسانية لضابط صغير في الجيش المصري يمثل بجثة أحد أهالي سيناء بعد مقتله ثم يحرق جسده قبل دفنه في منطقة صحراوية.

وفي مشهد موازي تظهر عربات الجيش الإيطالي وهي تصطف في طابور طويل داخل مدينة برجامو شمال شرقي ميلانو محملة بجثث المئات الذين راحوا ضحية فيروس كورونا القاتل في مشهد مؤثر.

وتساءل اليوتيوبرز المصري متعجبا عن ذلك السلوك الذي وصفه بـ (الحيواني)، وحمل قائد الانقلاب العسكري "عبدالفتاح السيسي" المسئولية كاملة عن ذلك الوضع وتلك الانتهاكات.

ووجه "الشريف"، خلال حلقته، رسالة إلى جيش الانقلاب حملت علامة استفهام عن طبيعة التعليمات التي تأتيهم وتجعلهم يرتكبون تلك الجرائم في حق الشعب المصري وحق أهالي سيناء على وجه الخصوص.