شاهد كيف كان اعتصام رابعة علامة بارزة على النقاء والسلام بين أفراده.. ولهذا كانت روح الصفاء حاضرة في كل أيامه ولياليه وبخاصة ليلة السابع والعشرين من رمضان.


دعاء ‫‏ليلة القدر‬ من ‫رابعة‬ العدوية:

اللهم عليك بالانقلابيين الذين سفكوا دماءنا، وقتلوا إخواننا وأخواتنا، وضيَقوا علينا في بلادنا، وعليك بالخائنين الذين نقضوا العهود، افعل بهم ما فعلت بعاد وثمود، وعليك بالغادرين الذين قتلوا الركَع السجود، وعليك بالمجرمين الذين استحلوا دماء الأبرياء المسالمين، اللهم انزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين .

اللهم إن ما فعله السيسي وأعوانه من خيانة وسفك الدماء لا يرضيك، فاجعل مكر السوء يحيق بهم، واجعل دائرة السوء تدور عليهم، واملأ بالرعب قلوبهم، وزلزل الأرض من تحت أقدامهم، واتهم من حيث لم يحتسبوا، وعجّل بزوال منكرهم، ودمار صنيعهم، ونهاية انقلابهم .

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، الله أعز وأعظم مما نخاف ونحذر، اللهم نعوذ بك من شر الانقلابيين الدمويين، وندرأ بك في نحورهم، ونستعينك عليهم، نعوذ بالله الممسك السموات أن تقعنَ على الأرض إلا باذنه من شر عبدك عبدالفتاح السيسي ومحمد ابراهيم واعوانهما واشياعهما من الجن والانس، أن يَفرُطَ علينا أحد منهم أو أن يطغى، عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسمائك، ولا إله غيرك .

اللهم اقذف رحمتك في قلوب ضباط وجنود الجيش والشرطة على اخوانهم المواطنين، وكُفَ شرهم وبأسهم عن سائر المعتصمين والمتظاهرين، واجعل بأسهم على المجرمين والمفسدين، وكفّ شرّ بعض المصريين عن بعض واجعلهم يدا واحدة لنصرة الحق والدين، وعليك اللهم بكل من حمى الإنقلابيين ظهرا، أو أطاع لهم في الباطل أمرا .

اللهم إن الإنقلابيين طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد، قتلوا الأبرياء، وكمموا الأفواه، وحاربوا الشرفاء، واعتقلوا الأمناء، وافتروا الكذب على الصادقين، واختطفوا ولي أمرنا، وأدخلوا الرعب والفزع على أولادنا ونسائنا، فانتقم منهم للمظلومين، وانتصر منهم للأرامل واليتامى والمصابين، وروعهم وفزعهم كما روعوا الآمنين، وخد منهم بثأر الشهداء، وصب عليهم من لدنك سوط عذاب، وكن لهم بالمرصاد، وطهر من شرهم البلاد، واحفظ من مكرهم العباد .

 

 دعاء ‫‏ليلة القدر‬ من ‫رابعة‬ العدوية

دعاء ‫‏ليلة القدر‬ من ‫رابعة‬ العدوية

ليلة القدر برابعة