احتل وسم "#مصر_محتله_بالوكاله" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتنديد بممارسات نظام الانقلاب بقيادة عبد الفتاح السيسي وتسليم مصر وإرادتها لتحكم الأمريكان والصهاينة، وكذالك التفريط في أرضها وبيعها لهم.

وعلق الدهشان على قول السيسي بأنه أنقذ مصر مصر قائلا "السيسي أنقذ مصر كل يومين شويه عساكر وظباط يموتوا كل شهر الدين بيزيد بالمليارات كل يوم جرايم قتل وبلطجه وتحرش كل كام يوم حد ينتحر بسبب الفقر افقر غالبيه الشعب والباقي في الطريق هلك موارد الدوله في كباري ومدن لا يسكنها إلا الاغنياء خلي الناس كلها تشحت.

وأضاف أبو الزيك: منذ القرن التاسع عشر والدول العربية والإسلامية يحكمها عملاء ويجندون أبناء المسلمبن في جيوش يطلق عليها وطنية لكنها كلاب حراسة للصهاينة،وما بقيت مصر أسيرة ظل العالمان العربي والإسلامي دائرين في فلك اليهود وحماتهم الغربيين.

وتابع: عصابة باعت الأرض وهتكت العرض وخانت العهد وكتمت النقض والشعب لازم يوضع لها حد.

وقال نور الدين عبدالحافظ:اللي يقولك #مصر_محتله_بالوكاله وبتدفع 10 ملايين لترامب! قوله عاش السيسي البطل غيرنا بيدفع مليارات واللي يقولك #فتاة_المعادي قوله عادي .. #مصر_كلها_معادي من يوم ما الجيش بقى حرس للاعادي.

وكتب احمد سمير: حين خضعت مصر للاحتلال بشكل مباشر، تمسكت بكونها دولة كبيرة وعظيمة، لها دور قيادي إقليميا وعالميا، حتى إن المحتل يقترض منها الأموال ولم يفرط المحتل في وحدتها كمصر والسودان، ولم يتنازل عن نصيبها في مياه النيل، أو يفرط في الأرض أو السيادة ولكن #السيسى فعل كل هذا وأكثر.