تندد جماعة "الإخوان المسلمون" بتنكيل سلطات الانقلاب العسكري بالدكتور محمود عزت، نائب المرشد العام للجماعة ( 77 عاماً ) والأستاذ في كلية الطب؛ والذي يثبته الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وفيه يُعدد  د.محمود عزت – وهو القامة العلمية والدعوية الكبيرة - للقاضي حرمانه من كافة حقوقه القانونية والحياتية وحبسه في زنزانة انفرادية لا يستطيع استنشاق الهواء فيها، ومنعه من التواصل مع محاميه.

 إن هذا الفيديو يمثل وثيقة تؤكد موات العدالة في مصر على يد الانقلاب، وهي دليل اتهام دامغ  للنظام الانقلابي أمام الرأي العام المحلي والعالمي  وفي مقدمته الأمم المتحدة و المنظمات الحقوقية والقانونية ومنظمات حقوق الإنسان وكل الأحرار في العالم .. وهو - فيما يبدو - رسالة إرهاب للشعب المصري وخاصة معارضي النظام.
وتحمل جماعة " الإخوان المسلمون " سلطات الانقلاب المسئولية الكاملة عن حياة وسلامة د. محمود عزت كما تؤكد ومعها كل الأحرار، أنها لن تلين أو تستكين لغير رب العالمين ،
بل سيزداد أبناؤها ثباتاً على طريق الدعوة إلى الله وطريق الكفاح لنيل حقوق الشعب المصري في حياة حرة كريمة بعد إزاحة هذا الانقلاب إلى غير رجعة في يوم آتٍ لا محالة إن شاء الله .
"والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون"
والله أكبر ولله الحمد
 د. طلعت فهمي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة " الإخوان المسلمون "
الخميس 19 جمادى الأولى 1443هـ - 23 ديسمبر2021م