"قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُون "  (يونس:58)

 كلمة حبّ وشكر وتقدير، وتحيّة من القلب ملؤها كلّ معاني الأخوّة والمحبة لكل من شارك بالحضور يوم الجمعة الموافق 18 مارس الجاري، في احتفالية مرور 94 عاماً على تأسيس جماعة "الإخوان المسلمون " من الإخوة والأخوات والشباب والفتيات من مختلف الأقطار العربية والإسلامية رغم قساوة الطقس، ليعلن عن تعاطفه ودعمه لهذه الجماعة المباركة، ومثمنا دورها في الدعوة إلى الله.
وتحية من القلب أيضا لكل من شارك في المؤتمر الافتراضي الذي تم عقده يوم الثلاثاء 22 مارس الجاري معبرا عن تقديره لدور الجماعة على مدى أربعة وتسعين عاما.
إن هذا الحدث الاحتفالي جاء ليؤكد على أصالة الفكرة واستمرارية الدعوة، وليعلن للدنيا كلها أن جماعة الإخوان - رغم الضربات المتلاحقة - ماضية في طريقها سائرة على الدرب، عصيّة على الترويض أو التفكيك، وسيظل أبناؤها يقدمون التضحيات الغالية لإيصال دعوتهم للناس نقية شاملة شورية مؤسسية (صِبْغَةَ اللَّهِ ۖ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ صِبْغَةً ۖ وَنَحْنُ لَهُ عَابِدُونَ﴾
 (البقرة: 138)
والشكر والعرفان موصول لدولة تركيا رئيساً وحكومةً وشعباً على ضيافتهم الكريمة ووقوفهم مع المظلومين وأصحاب القضايا العادلة دون تمييز لدين أو عرق أو جنس.
ثم الشكر والتقدير لكل القائمين على هاتين الاحتفاليتين، الذين واصلوا الليل بالنهار؛ ليخرج الحدث بهذا البهاء الذي أعاد الأمل إلى قلوب محبي دعوتنا المباركة.
"وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ" (هود: 88)
بارك الله فيكم ونفع بكم وتقبل منكم.
والله أكبر ولله الحمد

 الدكتور/ مصطفى طلبة
 الممثل الرسمي للجنة القائمة بأعمال المرشد العام
الثلاثاء 19 شعبان 1443 هـ -22 مارس 2022م