حذرت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة في مخيم جنين، حكومة الاحتلال من ارتكاب عمليات اغتيال جديدة لقادتها، أو اقتحام للمخيم، متوعدةً بمعارك شديدة سيدفع جنوده ثمنها غاليًا.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها الناطق باسم الأجنحة خلال المهرجان التأبيني الذي نظمته كتائب القسام وكتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس، ومجموعات المقاومة الأخرى.

وذلك بحضور المطارد فتحي خازم، وذوي الشهداء وجماهير حاشدة من محافظات الضفة الغربية.

وأكد المتحدث أن المقاومة لن تفرط بدماء الشهداء، وستكمل مشوارهم حتى دحر الاحتلال.

وقال وسط حضور عشرات المسلحين الملثمين من مختلف الأجنحة العسكرية: "رسالتنا للاحتلال أننا أعددنا لكم من داخل مخيمنا أنواعًا من الموت، ستلقون به غيًّا، وزرعنا لكم ما يكفي من العبوات لدحر جنودكم.. ستلقون الموت داخل آلياتكم المصفحة، ستلقون الموت داخل بيوت المخيم، وفي أزقته، وفي كل مكان".

وأضاف: "في المعركة القادمة سينفجر بكم كل مكان؛ الأشجار والجدران وكل شيء، حتى في بيوتكم، سنزرع الرعب، وأنتم متحصنون، وإن تلمس أرجلكم الأرض، سنمطركم بالرصاص، فحربنا معكم حرب طويلة، وسنحقق بها النصر".

وحيّا المتحدث الوقفة الجماهيرية من جانب أبناء الشعب الفلسطيني، للمقاومة وعوائل الشهداء.

ودعا المواطنين في كل مكان لفتح منازلهم، وتحويلها لحاضنة للمقاومين، مشددًا على أهمية الوحدة ورص الصفوف.

من جانبه دعا والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن خازم، المطارد فتحي خازم إلى الوحدة ورص الصفوف للوقوف صفًّا واحدًا في وجه الاحتلال الذي تعدّ مقاومته واجبا شرعيا ودينيا.

وأكد خازم  أهمية القتال تحت راية "لا إله إلا الله"، ونبذ الفرقة والخلافات، مستعرضاً العديد من الدروس والعبر المستوحاة من الدين والتاريخ الإسلامي وسيرة الرسول عليه السلام، في الشهادة والشهداء، الذين عاهدهم على المضي على خطاهم حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني وزوال الاحتلال.