بسم الله الرحمن الرحيم
(يَٰٓأَيَّتُهَا ٱلنَّفۡسُ ٱلۡمُطۡمَئِنَّةُ ٱرۡجِعِيٓ إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةٗ مَّرۡضِيَّةٗ فَٱدۡخُلِي فِي عبادي وَٱدۡخُلِي جَنَّتِي) (٢٧ - ٣٠) الفجر.
تتقدم جماعة "الإخوان المسلمون" بخالص العزاء والمواساة إلى الدكتور أحمد عبدالعاطي، مدير مكتب الرئيس الشهيد محمد مرسي، في وفاة والده، الذي حُرم من رؤيته منذ أكثر من 9 سنوات بعد اعتقاله على يد قوات الانقلاب الغادر وإخفائه مع الرئيس يوم 3 يوليو 2013م ، ثم إبقائه في حبس انفرادي طوال هذه السنوات.
كما تتقدم الجماعة بخالص العزاء والمواساة إلى جميع أفراد أسرة الدكتور أحمد وإلى زوجته الصابرة المحتسبة وجميع إخوانه ومحبيه في كل مكان، سائلين الله أن يُلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.
كانت والدته - يرحمها الله -قد توفيت قبل
4 سنوات وهو قيد الأسر، ولم يتمكن أيضا من رؤيتها أو حضور جنازتها.
وبعد الزج باسم  الدكتور أحمد في أكثر من قضية ملفقة وانقطاع أخباره عن أهله، لا يعرف أحد متى وكيف سيعلم نبأ وفاة والده، مما يضاعف مأساة الأسرة التي لا تستطيع التواصل معه ولا تعرف كيف تبلغه نبأ الوفاة.
نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يخلف عائلته وابنه المعتقل ظلماً وعدوانا فيه خيراً، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
جماعة "الإخوان المسلمون"
الخميس ١٧ ربيع الأول ١٤٤٤ه‍؛ الموافق ١٣ أكتوبر ٢٠٢٢م.