بسم الله الرحمن الرحيم

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" (27-30 الفجر).
تنعى جماعة "الإخوان المسلمون" الأستاذة الدكتورة هالة حسن البنا، كريمة الإمام المؤسس الشهيد -بإذن الله تعالى- حسن البنا؛ وأستاذة طب الأطفال بكلية الطب جامعة الأزهر للبنات، والتي وافتها المنية أمس الجمعة بأحد مستشفيات مدينة إسطنبول ؛ وذلك بعد صبرٍ طويل على المرض.
وسيتم تشييع جنازتها -يرحمها الله- عصر اليوم السبت من جامع الصحابي الجليل أبو أيوب الأنصاري بإحدى ضواحي إسطنبول، وستدفن في المقابر القريبة من الجامع والتي تحمل اسمه ، رضي الله عنه.
والدكتورة هالة يرحمها الله (76 سنة)، هي أم الشهيد -بإذن الله تعالى- د. خالد فرناس عبد الباسط طبيب الأسنان بمستشفى الزهراء في مدينة نصر بالقاهرة، الذي استشهد في أحداث مذبحة رمسيس يوم الجمعة 16 أغسطس 2013م، في مكان قريب من استشهاد جده الإمام حسن البنا ، يرحمه الله.
وجماعة "الإخوان المسلمون" إذ تنعى الفقيدة الكريمة، تتقدم بخالص العزاء في وفاتها لعائلتها وأبنائها ومحبيها وتلامذة الإمام البنا في كل مكان، داعين الله أن يتقبلها في الصالحين.
نسأل الله -سبحانه وتعالى-  أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفقاء.
وإنا لله وإنا إليه راجعون
جماعة "الإخوان المسلمون"
السبت ٣٠ جمادى الأولى ١٤٤٤ه‍؛ الموافق ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٢م