الإخوان المسلمون يحتسبون عندالله المهندس محمد العصار

الإخوان المسلمون يحتسبون عندالله المهندس محمد العصار
"مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا" (الأحزاب -23).

الإخوان المسلمون يحتسبون عند الله أخاهم المربي المهندس محمد عبد الوهاب العصار، عضو مجلس شورى الجماعة، شهيدًا محتسبًا بإذن الله؛ حيث فاضت روحه الطيبة إلى ربها إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة في سجون الانقلاب بمعتقل برج العرب، عن 75 عامًا قضاها في رحاب العلم وخدمة الدعوة.
 
سائلين الله تعالى أن يتقبل منه سعيه وجهاده وأن يحشره في زمرة المخلصين، وأن يشفّع فيه الصيام والقيام والقرآن، وأن يأجرنا في مصابنا ويخلف لنا خيرا، وأن يلهم أهله وأولاده وإخوانه وتلامذته ومحبيه الصبر الجميل وحسن الاحتساب.
 
كما نتضرع إلى الله هو حسبنا ونعم الوكيل في من ظلم الراحل الكريم، وظلم إخواننا الذين سبقونا إلى الله؛ جرّاء الإهمال والتعذيب القسري في زنازين الظالمين، داعين الله أن يهيئ لمصرنا أمر رشد، وأن ينصرنا على القوم الظالمين.
 
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) (الفجر 27-30)
 
الإخوان المسلمون 
 
السبت 20 رمضان 1440هـ = الموافق 25 مايو 2019م
التعليقات